ضبط 115 كيلو لحوم فاسدة في الإسكندرية
2016-11-01 00:00:00
قررت النيابة العامة بالإسكندرية، التحفظ على 115 كيلو لحوم مستوردة منتهية الصلاحية وفاسدة قبل بيعها للمواطنين، و110 كيس سكر داخل إحدى المحال، والذي امتنع صاحبه عن بيعها.
وشن ضباط إدارة شرطة التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، حملة تموينية مكبرة بدوائر أقسام المدينة؛ لتحقيق الانضباط في القطاع التمويني وإحكام السيطرة على الأسواق وأسعار السلع الغذائية.
وأسفرت الحملة عن ضبط «ا.ح.م»، 33 عامًا، لامتناعه عن بيع السكر، كما تم ضبط 110 كيس سكر بإجمالي وزن 110 كجم، و«م.ال.ا»، 28 عامًا، لحيازته 115 كجم لحوم مستوردة فاسدة، وبها تغير بالخواص الطبيعية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي.
كما تم ضبط «م.ع..ز»، 45 عامًا، صاحب محل لبيع المواد البترولية، لتجميعه 1000 لتر من السولار المدعم، بقصد إعادة بيعها في السوق السوداء بأزيد من السعر الجبري، و«ح.ع.ع»، 30 عامًا، لحيازته وعرضه 360 علبة سجائر أجنبية الصنع ومجهولة المصدر، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.
الموضوعات المشابهه
محافظ الشرقية: نستعد لمواجهة ظاهرة حرق قش
المضادات الحيويه في الدواجن (ما لها وما
بيطرى البحيرة: تحصين 170 ألف رأس ماشية
تعرف على أسعار الدواجن في مصر اليوم
الزراعة تنفذ خطة لتطوير حدائق الأسماك بالزمالك..
وزير الزراعة يكشف عن تطوير 205 مراكز
بالطرق على الأبواب.. حملة قومية جديدة لحماية
«التشيك» تُقيم سياجًا كهربائيًا لإحتواء حمى الخنازير
«زراعة الشيوخ» تناقش منظومة الرقابة على الغذاء
زيادة الرسوم على صادرات مكونات الأعلاف
الزراعة": أكثر من 600 ألف جرعة تحصين
ما هي إنجازات "الطب البيطري" خلال 2019





تعليقات
اضف تعليق